logo Magnesia

نحن مسـؤولون

نحن مسـؤولون

مئة بالمئة (% 100) إعادة التصنيع

قنينة ( زجاجة) مياه مغنيسـيا المعدنية بكاملها، بما في ذلك الغطاء و الملصقات، يمكن صهرها و إعادة تصنيعها من جديد. لذلك عليك أن لا تنسى ما يلي : بعد ان تنتعش، و تكمل من جديد مسـتوى المغنيسـيوم، أن تضع الزجاجة في الحاوية الصفراء. هناك تبدأ دورة حياتها الجديدة ـ يمكن ان نصنع منها مثلا قميصا من القماش الدافئ الذي يملأ كيس النوم او ربما زجاجة جديدة.

لكي نسـتفيد من القناني التي نسـتعملها اكثر ما يمكن، نسـاعد في عملية فرز و إعادة تصنيع النفايات ". بفضل ذلك يعاد تصنيع 7 من كل 10 زجاجات في الجمهورية التشـيكية. EKOKOM" ايكوكوم ـ تعالوا نعمل سـويا على إعادة تصنيع الثلاث زجاجات الباقية.

PETكمية أقل من البولي آتيلان

حين نصمم زجاجة جديدة، نحاول التفكير، ليس فقط بتصميمها و التطبيق العملي لها، بل ايضا المحافظة على البيئة. لذلك، دائما و بإسـتمرار، نُخْفض كمية البولي اتيلان اللازمة لصناعتها. منذ سـنة 2001 أسـتطعنا خفض كمية البولي اتيلان اللازمة لصناعة القنينة الى حوالي الربع، كذلك تم خفض وزن الغلاف الخارجي الى حوالي اربعون بالمئة كما و الغطاء. الشـكر على هذا النجاح، يجب توجيهه الى قمة المصممين التشيـك، الذين يهتمون بالمنظر الأنيق للقناني التي نسـتعملها. الشـكل الأخير للقناني هو من "Jan Čapek عمل السـيد " يان تشـابك

نحافظ على ينابيعنا

نبع المياه المعدنية مغنيسـيا، يقع وسـط الطبيعة المحمية في منطقة غابة سـلافكوف، و ذلك في المنطقة الاولى ( التي هي مصنفة تحت الحماية الفائقة) للينابيع المائية المحمية. الطبيعة حول النبع لم يمسـها نشاط الإنسأن، و نحن نعمل ما بوسـعنا كي يبقى الحال كما هو عليه الآن.

ماذا يمكنك ( بين امور اخرى) ان تتخيل من ذلك

  • بواسـطة محطات القياس الاوتوماتيكية، نراقب و بشـكل مسـتمر، الخصائص الفيزيائية للينابيع، كما نراقب الصفات الميكروبيولوجية إضافة الى التركيبات الكيميائية للمياه المعدنية
  • نلتزم التزاما صارما بشـروط ضخ المياه المعدنية كي يتم تجديد الينابيع بالشـكل الطبيعي دائما
  • Mnichovské hadce نسـاعد الطبيعة المحيطة بالمنطقة ـ سـاعدنا في بناء شـبكة طرق للمشـاة

نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" من أجل عملية تحسين وتحليل تشغيل هذا الموقع. نتشارك بملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" مع شركاؤنا في وسائط الإعلام الاجتماعي والإعلان والتحليل. يمكن للشركاء الجمع بين هذه البيانات ومعلومات أخرى قمتم بتقديمها لهم أو قد حصلوا عليها بموجب استخدامكم لخدماتهم. نقر بعدم وجود أي بيانات شخصية ضمن المعلومات التي يتم الحصول عليها عن طريق ملفات التعريف "الكوكيز" لشركة كارلوڤي ڤاري للمياه المعدنية شركة مساهمة. في حال قررتم الاستمرار في مواصلة تصفح موقعنا فإننا سنعتبر ذلك بمثابة منحكم موافقة لنا على استخدام تلك المعلومات.